منتدى شباب الجنوب الشرقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخوللوحة الادارة

قصة حكاية حب: الجزء الثاني

كاتب الموضوعرسالة
samiR
أميضري مميز
أميضري مميز
samiR

الحمل
مـسـاهـماتـي : 44
رصيدي : 78
سـمـعـتـي : 9
عــمــري : 26

قصة حكاية حب:     الجزء الثاني Empty
مُساهمةموضوع: قصة حكاية حب: الجزء الثاني   قصة حكاية حب:     الجزء الثاني Empty10/28/2016, 18:19

قصص بالدارجة المغربية
منتدى قصص بالدارجة المغربية يعرض قصص مغربية بالدارجة
قصص بالدارجة : حكاية حب

الجزء ١٠
فالمغرب
سامي : الله ا ايناس اخيرا غادي نشوفك من بعد عام و نص توحشتك بزااااف
هشام : هيهيهو في مشيتي
سامي : ا..انا .. اشنو
هشام : ماغاديش للمطر راه الطيارة بقا ليها غير نص ساعة و تهبط
سامي : وي يالاه

عند ايناس
انا كالسة فالطيارة كانفكر فحياتي لي تبدلات فعام و نص كيف كنت و كيف وليت اه ياربي اه فيقاتني المضيفة حيث وصلنا اخيرا لبلادي الحبيب اه وصلت ... حطيت وجلي على الارض و حسيت احساس زوين بزاف بقيت غادة ساعة وانا واقفا المطارات ديال المغرب كولشي فيهم معطل اوووف باش مايزيدوش عدد الموضفين ... سلايت الاجراءات و خرجت بان ليا هشام و سامي كيقلبو عليا كلت نديرها ليهم مفاجئة ههه قلبت الطريق و عنقاهم بجوج من اللور هههه تصدمو ماعرفو باش تبلاو ... عنقت هشام و من بعد سامي لي مابغاش اطلقني مزال ههه عادي عام ونص عذرتو هانيا .... مشينا لواحد الكافي و هما خداو كافي نواغ وانا عصير ديال الليمون ضحكنا و فوجنا شوية اي ونعم الاصدقاء الصراحة...من بعد سنأذنت منهم نمشي للدار ولكن ملي سامي عرف بلي بوحدي گاليا رجلي على رجليك تگول واش تفارق معايا اوووف ورطة صافي .. هز اليا الڤاليز دارها فالكوفر ديال اللوطو و وصلنا هشام لدارو من بعد داز سامي على الدار هز حوايجو و ركبنا
انا : واهيا ديالاش هاد الحوايج
سامي : ههه ديالي بيانسوغ
انا : ههه مالي كلت ليك مسلفهم .. ياك ماناوي ترحل عندي
هو : مال لسانك سابقك
انا : غير قلت ليك و صافي
هو : واش فيها الا رحلت عندك ياك حنا كن...
انا : (مخليتوش اكمل كلامو انا عارفة شنو غايكول). يالاه سربي راه عيييت بغبت نعس
هو : على راسي و عينيا
كسيرا السيد نيييت ما عقلت على راسي امتا وصلت الڤيلا دخلت سلمت على خديجة(الخدامة) و طلعت لبيتي دوشت و طحت دودا هههه ماسولتش مزال على سامي نعست على كرشي و متحركتش مزال تال الصباح ... فقت توضيت و صليت و هبط

.الجزء ١١
هبط كنشم ريحة الفطور الله هادي هيا العادة لي ولفتها انا كولشي واجد انا ماكانطييب ما والو بان ليا غادي معايا خديجة لالمانيا تعاوني هههه انا اش كنخرف نمشي نطل (طليت و يالا الصدمة ...)
انا : نتا اش كادير هنا
خديجة : صباح الخير اختي راه ماخلانيش كاليا الفطور على حسابي عييت معاه
انا : هههههه اجي نتا شتك ولفتي راه كلت ليا نكلس عندك غير نهار تا نطمئن عليك ادا ليوم غاتمشي
سامي : هههه كتحلمي احبيبتي
انا : اشمن حبيبة لايعطيك حبة
سامي : ويلي لالة ايناس كدعي مقبولة منك ... يالاه سيري كلسي تا نجيب الفطور سيييييييريييييي

هادو مالو تسطا اويلي امي ويجيب ليا الواليد الخبار دخلت معايا راجل للدار ويلي غير يالاتيف و صافي كلست كانتفرج تا حط ليا سامي الفطور و فطرنا بتلاتة تا خديجة معانا انا اصلا كنعتبرها ختي مشي خدامة عندنا ههه فطرنا فجو زوين الضحك ديالنا كايسمع تال السويد هههه توحشت هاد الكلسة كاتفكرني فالعائلة ديالي ... فطرنا ومن بعد خرجنا انا وسامي وصلني عند سلمى و هو مشا عند هشام مامشى تا طلات عليا سلمى وتأكد بلي راها فالدار هههه
سلمى : مرحبا بالزين ديالي
انا : ترحب بيك الجنة ... مبروك عليك
المهم دخلنا انا وياها كلسنا ضحكنا و هضرنا هههه نسخة طبق الاصل على سامي و هشام ضحوكية بحالهم شوية صونا ليا التيلي سامي هادا
انا : وييي
هو : يالاه للدار انا شوية نكون عندك
انا : ههههههه اشنو
هو : كيما سمعتي (قطع قبل مانكمل هضرتي)
رجعت عند سلمى ستأذنت منها و خرجت عند سامي
انا : نتا اش كايصحاب ليك راسك كاتحكم فيا الصباح الفطور و دابا بغيت نخرج كلتي رجلي على رجليك اشنو هاد التصرفات
هو : مراتي منسمحش ليها تسركل فالزناقي فهمتي
انا : وقف اللوطو
سامي : لا
انا : وقف ولا والله تا نلوح راسي
وقف سامي اللوطو هبط منو شييرت للطاكسي و اكدت عليه مايلحقش عليا نهائيا داني الطاكسي للبحر بقيت كانشوف فيه النهار كامل حتى غربات الشمس عاد نضت لقيت الدنيا مظلمة و مشيت ديريكت للدار مع الدخلة وقف عليا عزرائيل اووووف
سامي : كنتي بقاي برا لاش جيتي
انا : سامي بعد من طريقي حييييييد
دفعت سامي و طلعت لبيتي كنبكي ثاني تا نعست ولات حياتي كولها حزن فحزن ملييييت والله ...الله ياخد الحق فلي كان السباب ،. الله يا سامي علاش كادير معايا هاكا علاش عرفتك كاتبغيني و حتى انا ولكن عمر الحب كايكون كافي باش نعيشو فالسعادة نتا تستاهل وحدة شريفة كثر مني انا صافي منصلحش ليك ابدا...

ةالجزء ١٢
صبح الصباح جديد كولشي فطرنا انا وسامي فصمت اصلا مقلقة منو على هاد التصرفات قليك مراتي واش انا كرهت نكون مراتو اه كون تلاقينا فظروف خرين ممكن مي فهاد الظروف لي انا فيها مستحيل نفكر نظلم معايا شي حد ابدا كملت الفطور طلعت للبيت هزيت صامي و تميت خارجة و هو يشدني من ادي
سامي : في غادة
انا : سامي لاش كتصرف هاكا لاش خليني عافاك و ونساني عارفاك كتبغيني ولكن والله منصلح ليك عفاك نساني
نترت ادي منو و ديماريت اللوطو مشيت عند سلمى طرگتها و مشينا حجزنا فالقاعة ديال العرس و درنا الشوبينغ ما خليت ما شريت ليها هههه كولشي على حسابي على شحال من اخت عندي انا وههه سالينا گلسنا فواحد الكافي نرتاحو شوية
سلمى : ختي بغيت نسولك
انا : وييي تفضلي
سلمى : علاش ديما بوحدك واس ماعندكش واليديك
انا : هههه عندي هوما فميريكان
سلمى : اه و علاش ماعند الصحابات
انا : تيقة مابقاتش ...خلي داك الجمل راگد اسلمى عافاك
سلمى : عاودي ليا
انا : بلييييز ما بغيتش نهدر على الماضي
سلمى : و سامي؟؟؟؟
انا : مالو؟؟؟
هي : كيبغيك
انا : عارفا هادشي و حتى انا كنبغيه و لكن لا انا غادي نظلمو معايا حيث مانصلاحش ليه الماضي
ديالي غايبقا ديما تابعني ..هبطات دمعة من عيني و مسحتها بزربة
هي : ولكن الا عطيتيه فرصة امكن...
انا : يالاه الوقت داز خليني نوصلك للدار
مشينا ركبنا اللوطو وصلت سلمى للدار و مشيت تانا للدار ...دخلت و سولت على سامي قالت ليا خديجة بلي ملي خرجتي فالصباح تا هو خرج و مرجعش مزال ... خليتها طلعت لبيتي دوشت و صليت و صونيت لسامي و لكن التيلي ديالو طافي و هبط تعشيت من بعد طلعت نعست ولكن ضرباتني الفيقة مع الجوج دليل حلمت بلي سامي مات فحادثة رجعت صونيت ليه و لكن مزال محل التيليفون ديالو وزدت تشوشت عليه و خرجت للجردة كلست تما تالصباح و ديماريت اللوطو للدار ديال سامي دقيت تا خفت نفييق الجيران تا بغيت نمشي فحالي و هو احل ليا الباب وتلاحيت عليه بواحد التعنييييقة ديال بصاح تا طيييحتو فالارض و انا فوق منو و قف الزمن بقينا شحال هاكاك تا عرفت راسي شدرت و انا نوض و اعتاذرت منو هههه ماعرفت راسي فداك الوقت اش طرا و لكن ماحسيتش تا تصرفت هاكا و لكن تا هو راه ماكانش شاد فراسو و طاح ههه عطيتو ادي باش اوقف و منبعد دخلنا للدار و كلسنا

،انا : سامي مالك
سامي :الصمت
انا : جاوبني علاش طفيتي تيليفونك و اش هاد الحالة درتي فالدار كولشي هرستيه اش واقع ليك
هو : ايناس انا بيخير الا سمحتي بغيت نبقا بوحدي
انا : لا ا سامي لا لا لا
هو :باراكا ماتعذبيني عافاك عام و نص وانا كانتعذب عافاك رحميني و ماتبانيش قدامي عالله نقدر نساك
انا : حتى انا كنتعذب بحالك حتى انا كنبغيك و لكن الظروف ماكاتسمحش

والجزء ١٣
سامي : اشمن ظروف ا ايناس
انا : سامي عافاك خليني مابغيتش نجبد الماضي صافي
هو : ايناس اش واقع
انا : بغيتي تعرف الحقيقة انا غاگوليك و لكن تال النهار لي غادي نسافر فيييه
هو : فين غاتسافري
انا : المانيا
هو : لا ما غادي تمشي لتا بلاصة
انا : غتعرف كولشي فالوقت المناسب
خرجت من عند سامي وانا مقررة نعاودليه كولشي الصراحة بغيتو اكرهني اه بغيتو اكرهني مشيت للدار كلست تفرجت شوية و دخل سامي
انا : نتا ؟؟؟
هو : لا خيالي
انا : اش كادير هنا
هو : هههه رجعت لداري
انا : دارك!!!!!؟؟؟؟؟
هو : مالك ؟ انا غانبقى هنا تا نعرف كولشي
انا : ولكن...
هو : انا غندوش و من بعد نجي نتعشاو برا لبسي حوايجك
انا : شنو
هو : بلا قوت الاسئلة نفدي الهدرة و بلا كترت بلا بلا
مشيت على سعدي و عدي بدلت حوايجي و هبط نتسناه ماكاملة تا خمسة دقايق وهو اشدني من ادي و خرجنا و انا الصراحة عاجبني الحال حيت شاد ليا ادي و لكن ملي كانتفكر الواقع كانتقلق اووووف تعشينا و شبعنا ضوران و تصورنا بجوج ههه بحال شي عشاق ولكن الصراحة كولشي غايفوت بعد غدا و غادي اولي ماضي اه ماضي ... مرجعنا للدار تال التلاتة دصباح دخلت لبيتي و طحط دودة فقت على شي حد كايلعب ليا فشعري ممحتاجاش نكوليكم شكون ياك عرفتوه ؟؟
انا : صباح الخير
سامي : صباح النور
انا : اش كادير فبيتي امتا دخلتي
سامي : غير دابا جيت نكوليك يالاه تفطري
انا : اه واخا نوجد راسي و نهبط
هههه الصراحة دخلت للدوش كندوش و انا فرحانة حيت سامي فيقني و لكن .... ساليت لبست حوايجي و صليت و هبط عند سامي و ماخلانيش نفطر كلسني فوق رجليه و كبوكلني بيديه ... اه اسامي اه علاش مصر تعذبني علاش نتى كتصرف هاكا ولكن نهار تعرف الحقيقة غادي تخلا عليا انا متأكدة .... سلينا الفطور و تغدينا برا و لكن هاد المرة رجعنا بكري تعشينا فالدار و يالاه بغيت نطلع لبيتي حسيت بيدين على الخصر ديالي و انفاس فالعنق ديالي شوية سامي زداني مع الخيط و بقينا كانتباوسو بحال شي جوج مزوجين و حتا انا تجاوبت معاه بقينا هكاك شي 10 دقايق ههه تا حسيت بالشفايف ديالي تبنجو و من بعد طلب مني نتفرجو بجوج وافقت حيث الصراحة بغيت نعيش معاه لحظات زوينة قبل مانمشي غاتكولو انا انانية ولكن مقدرتش نحبس راسي .... المهم كلسنا نتفرجو شدينا فيلم ديال الرعب و كل مرة كنخاف كنت كنخشا فسامي و هو عاجبو الحال و انا فواحد الوقت غفيت و انا بين دراعو اه و هو استغل الفورصة و بدا كايدوز اديه على وجهي و باسني فمي بوسة خفيفة و هزني للبيت غطاني و نعست كومة عاوتاني ...

،الجزء ١٤
صبح نهار جديد و احدات جديدة واليوم نهار عرس ديال هشام فقت بكري فطرت قبل مايفيق سامي و ديماريت اللوطو و مشيت عند سلمى للدار هههه مشينا انا وياها للصالون وصيتهم عليها و من بعد مشيت عند الخياط جبت عندو التكشيطة ديالي و رجعت للصالون و نسيت التيلي فاللوطو بقينا فالصالون نهار كامل سلمى بدلوها كاملة ماخلاو تابلاصة ماقاسوها هههه من بعد طلبت من واحد الذرية تجيب ليا التيليفون من اللوطو نتاصل بهشام اجي ادي مراتو و انا نلقاه غادي اطرطق بالمكالمات ديال سامي تخلعت وانا نتاصل بيه و بقا كيغوت قطعت و صيفط ليه مساج كلت ليف فين انا و من بعد تاصلت بهشام هههه لبسات سلمى تكشيطة فالخضر ديال الحنة و غطات و جهها بالطرحة جات فنة ليوم هشام ايطيح فيها (هههههه...) من بعد جا هشام فكامل الاناقة ديالو لابس تقليدي جاه كايحمق اصلا هوا زوين وزاد كمل ههه المهم بجوجهم زوينين و انا لبست تكشيطة بالبلو غوا (الازرق الملكي) و درت شويا ديال المكياج ههه خرجت نطل على هشام و انا نلقا معاه سامي بقا حال فمو فيا وي انا زوينة ولكن ماشي لديك الدرجة خرجت سلمى عند هشام ركبو و يالاه بغيت نركب اللوطو ديالي شدني سامي من ايدي
سامي : ايناس في غادا
انا : كيفيش فين غادا مبنتش ليك غنديماري اللوطو ديالي و نلحق على هشام و سلمى
سامي : يالاهي معايا انا نوصلك
مخلاني حتا نكمل كلامي و جرني للطوموبيل و دار ليا السمطة و انا عارفاه لي فراسو فراسو نسكت حسن ليا مشينا انا وياه فصمت تاحد ماكايهدر معا لاخر وصلنا هبط سبقتو دخلت و هو اتلقا ليا واحد الراجل مد ليا اديه سلمت عليه و هو ابوسها ليا ماحسيت براسي تا بان ليا السيد فالارض و انا طالعة فالدروج شكون من غيرو سامي
سامي : شكون اصحاب ليك راسك ما عليك حكام
انا : ساني العرس لتحت و انا جيت نفرح عافاك بلا متنكد عليا فرحتي
سامي بقا كيضرب فالحيط و كيغوت على احر جهدو
هو : اينااااااااااااااس منين بغيتي ندخل ليك الهدرة واكواك نتي ديااااالي بوحدي و فهمي خلاص
انا : نتا وثق من راسك بزاف دابا نشوفو ملي تعرف الحقيقة واش غاتبقا على كلامك ولا لا
هبط و خليتو فالبيت مشيت عند هشام و سلمى بقيت معاها تا سالات الحنة و انا عيني محيداتش من الباب كنقلب على سامي مابانش ليا سالات الحنة تصورات هي و هشام و بدلات اللبسة هاد المرة دارت حمرة و من بعد زرقة من بعد ذهبية على ود العمارية و من بعد دارت لبسة السوسية و الصحراوية المهم العرس داز من داكشي كايحمق و دابا جات وقيت الوداع لاغوب بيضة جاتها فنة قطعو الحلوة و لبسو الخواتم و طلقو ليهم اغنية رومانسية و بداو كايشطحو بجوج و انا كالية فالكرسي تا طحتو ادين على كتفي
سامي : نشطحو انا وياك
انا : ولكن انا ماكانعرفش
سامي : نعلمك
مشينا بجوج هو دور اديه على الخصر ديالي و انا دورت ادي على العنق ديالو و عينو فعيني بدينا كانشطحو شوية حطيت راسي على صدرو و كملنا و الله ماسخيت و لكن سالات الاغنية و دابا وقت الوداع سلمى توادعات مع واليديها غير بالبكا و حتى انا بكيت و من بعد عطيتهم جوج ديال التذاكر باش اسافرو للسويد كولشي على حسابي هادا هو الكادو ديالهم ركبو العرسان فالطوموبيل ديالهم و مشاو الاوطيل و انا رجعت عند سامي قلت ليه نمشيو حدا البحر حيث اليوم قررت نكوليه كولشي صافي مانقدرش نبغيييه هاكا اه كنبغيه و لكن لي طرا ليا صعيب اتقبلو بسهولة اش غايدير بوحدة غتصبوها 6 ديال الدمادم اوووووف اسامي علاش خليتي قلبي ينبض علاش علاش انا مانصلاحش ليك غادي غيير نضلمك معايا اااااه يا ربي تعطيني القوة و صلنا البحر قلت ليه سامي اليوم انا غانكوليك الحقيقة كيما هي و ماتقاطعنيش عافاك عاودت ليه كولشي و اما حادرة راسي بحال الا درت شي ذنب اووووف ساليت درت نشوفو لقيتو سارح فيا
انا : هاذا كولشي هانتا دابا عرفتي انا علاش كنصد الحب ديالك ليا
هو (عنقني): واش نتي حمقة انا باغيك هي باغيك عمر الاغتصاب ماكان نهاية ديال العالم سمعتي
انا : عافاك اسامي مبغيتش نظلمك معايا
هو : شكون قاليك كظلميني
قرب مني عاود ثاني و سرحنا فعالم اخر بجوجنا و من بعد شد ليا ادي باسها و قاليا قولي لواليديك غادي نخطبك الا بغيتي تمشي عندهم و نجي تال تمة و لا اجيو هما من بعد ما عوت لساني هادشي كنت توقعتو اتخلا عليا و لكن طرا العكس

ةالجزء ١٥
مشاو ايام و جاو ايام انا واليديا جاو المغرب و درنا الخطبة و الاكط و اليوم العرس ديالي انا وسامي ههه اه اليوم انا غنبدا حياتي من جديد مع راجلي لي بغاني كيما انا و ماسمحش للماضي ديالي اخرب علاقتنا بالعكس هو عاد ما زاد بغاني كثر من الاول
سامي : خرجي خلاص راني غنموت باش نشوفك
انا : صبر على خبيزتك تا طيب اسي العريس
ههه هادا سامي صيفط ليا مساج زربان ههه ... خرجت عندو دايرة الطرحة ركبنا فاللوطو و مشينا الييخت اه بابا قرر انه نديرو العرس ديالنا فاليخت وسط الما الله على منظر شحال زوين كملنا العرس و قطعنا الحلوة و رقصنا بجوج هه هاد المرة الرقصة غير حيت اليوم انا ماخايفاش بالعكس واثقة من راسي و بزاف تفارقت معا وليديا غير بالبكا ههه شبع عليا سامي ضحك و معلوم هو راجل ماعندو مايخسر ... ركبنا فاللوطو و مشينا الميناء فطنجة حيت قررنا نسافرو لتركيا عن طريق البحر الله شحال زوينة وصلنا من بعد يوماين و مشينا الاوطيل لي حجزنا فيه هنا غتبدا قصتنا الزوينة
انا : سامي حبيبي عطيني الفوطة راه نسيتها
سامي : حبيبي طلعات من فمك بحال العسل
انا : و صافي ارا ليا
هو : هاكي انور عنيا
لبست عليا الفوطة و خرجت و سامي حال فمو
انا : سد فمك راه الموت كادور
هو : غير تجي مرحبا بيها
انا : لا اعمري مزال محتاجاك
هو : اشبغيتيني
انا : سير دوش ... تا تسالي و نقوليك اش بغيتك
مشا سامي ادوش و انا نشفت شعري و درت شوية ديال الماكياج ههه و لبست واحد الشوميز دو نوي فالحمر و تكيت فوق الناموسية ناويا على شي حاجة هاد الليلة عادي راجلي و حلالي ههه ...ما هي الا دقائق قليلة و سلمي خرج من الدوش لابس غير الشورط و الفوق عريان و الشعر فازك الللله يامي هاد زين كولو ديااااالي واو على زهر جا تكا حدايا و بقينا كنهضرو و بعد المرات كايهرني شوية بدا كايقرب لفمي جبد المانطا و دخلنا تحت منها (فين غاديين هادشي +18 هههه ولكن انعاود ليكم ...)

الجزء ١٦
دخلنا تحت المانطا بدينا بالفلوغطاج شوية سامي هبط لعنقي و بقا كايبوس و اتلمس فيا شوية طلع لوذني واو هنا سالا معايا ولد الحرام عرف نقطة الضعف ديالي شوية حيد ليا السميطات و هبط للصدر ديالي بقا كايمص فيه ويعض تا خفت منرضعش مزال رضو كولو زرق هههه مي عادي داكشي هههه شوية عاود طلع للفم ديالي و رجعنا ثاني للفلوغطاج تا مابقيتش كانحس بفمي فمي شوية حط اديه على المركز ديالي و بدا كايدوزها وانا كنطلق شي اصوات كيخرجو بوحدهم باش ما كندير دوك الاصوات سامي كايجعر ماحست براسي تا لقيتو فوق مني ثاني ههه ههه باس ليا راسي و تكا حدايا هههه بدا ثاني نفس العملية و لكن هد المرة بدل البوزيسيون ... دازت ديك الليلة رائة بكا ما تحمل الكلمة من معنى نعسنا بجوج صولو ..... فقت الصباح قبل منو بقيت كانتأمل فيه و كندوز ادي على وجهو و صدرو شوية حسيت بيه فاق و كيبتسم
انا : صباح النور
هو : صباح الورد و الياسمين امراتي العزيزة
انا: هههههه
مخلاني حتى نكمل الضحكة ديالي سد ليا فمي بقبلة سخونة واااااو ههه محسيت تا طلع فوق مني ثاني و ضرب ليه واحد الماتش على الصباح و لكن ديال الصباح حسن من ديال الليل .... بززت باش فلت منو مشيت دوشت و بدلت حوايجي دخل تاهو دوش و لبس و خرجنا بجوج شادين فايدين بعضياتنا فطرنا على برا و شبعنا ضوران و تصورنا .... الله عطيت لراسي فورصة و مندمتش كيما قال ليا سامي عمر الاغتصاب ما كان النهاية ديال العالم و فعلا عندو الحق ........
دوزنا ايام زوينة بزاف فتركيا دازت كولها فالضحك و النشاط و بالطبيعة الحال بلا مانساو الميتشان هههه و اليوم اخر نهار لينا فتركيا غانرجعو لبلادي الحبيب

الجزء ١٧ :
الله حطيت رجلي فتراب بلادي الحنين لي منهار جيت ليه تحلو ليا ابواب جداد و لقيت فيه گاع ليتمنيتو الحمد الله من بعد سنين ديال المعانات الله رزقني براجل بحال سامي و لقيت فيه الاب و الخ و الصديق و الحبيب عمرو خصر ليا خاطري نهائيا تقبلني كيفما انا و مسمحش للماضي يأثر على الحاضر ....
سامي : حبيبتي نور عيني فيقي راه وصل نص النهار
انا : لا حياة لمن تنادي
سامي : مابغيتيش تفيقي بلاتي دواك عندي مشا جاب سطيلة ديال الما و كبها على ايناس
انا : الله يا سامي حرام عليك
سامي : هدا دواك عيت مانفييق فيك و والو و بزاف مشيت الخدمة و رجعت ونتي مزال ناعسة
انا : اه والله ماعرفت هاد اليامات وليت كانعس بزاااف
سامي : اه و ماعرفت السباب ايوا المهم نوضي نتعشاو على برا
ههه فقت بدلت حوايجي و صليت و خرجت عند سامي خرجنا تعشينا و رجعنا للدار يالاه كانقلب فالمريو على مانلبس حسيت ادين على الخصر. ديالي و نفس فعنقي
سامي : توحشتك بزااااف
انا : الصمت
دورني عندو و لصقني مع الماريو و مشينا فعالمنا الخيالي ماحسيت براسي حتا طحطيت فوق الناموسية بكل لطف و سي السيد فوق مني ههههه كملنا على الفلوغطاج لي بديناه و ... (كملو من عندكم...) بقينا تا جابو جوج ديال المرات حيت انا عاد المرة عييت ما عرفت علاش نعسنا ثاني معانقين بعضياتنا الله شحال زوينة تكوني بين ادين حبيبك الله كنشكر الله لي جزاني على الصبر ديالي و رزقني سامي فطريقي

قصص أخرى قد تعجبك :

قصة بالدارجة المغربية البرتقالة المرة الجزء الأول
قصة بالدارجة : أحببت زوج أختي الجزء الأول

.الجزء ١٨
فقت لقيت راسي فالحضن ديال سامي لويت عليا ليزار و مشيت للطواليت كنرد على الصباح فاق سامي مخلوع عليا
سامي : مالكي اعمري باش كتحسي
انا : بيخير غاتكون غير المعدة ديالي
سامي : يالاه نمشيو للطبيبة
انا : لا احياتي راه غير المعدة دابا نولي بيخير ماتخافش عليا
سامي : على خاطرك
دخل سامي دوش و انا لبست واحد البيجاما خفيفة غير نستر ما ستر الله درت ليه الفطور و فطرنا بجوج و هو خرج الخدمة ديالو و انا خديت البيسي كانقلب فالفايسبوك تا لقيت واحد المرة كاتعاود على الحمل ديالها امي نفس الاعراض لبست حوايجي مشت الفرماسيان جبت اختبار ديال الحمل درتو و تبين بلي انا حاملة ههه بقيت غير كنقز فالدار بحال شي حمقة هههه خرجت درت الشوبينغ و شريت واحد البيسة ديال الدراري الصغار ورجعت للدار قاديت عشا رومانسي و الشموع المعطرة و نترت الورد فالدار و بيت النعاس و فوق الناموسية هههه و رسمت قلب فالناموسية حطيت و سط منو ديك اللبيسة و دخلت دوشت و دهنت الجسم ديالي بواحد الكريم فيه ريحة الدراري الصغار و لبست واحد الكسوة فالزرق و المهم طلعت قرطاسة سمعت السوارت فالباب و جريت مور الباب دخل سامي لقا الدنيا كولها ورد و كايعيط عليا و انا نعنقو من اللور و طبعت ليه قبلة فعنقو و حيت ليه الفيست و هو باقي مصدوم ههههه شوية ضورني و عنقني. تا قربو عضامي اتهرسو جريت عليه باش ادوش و ايجي نتعشاو غير دخل معا البيت سمعت دييك اااااااييييييننننننناااااااس
انا : نعاااام
هو : اجي
مشيت عندو يلاه حطيت رجلي فالبيت و انا نطير فالسما
انا : حطني راك دوختيني
سامي : واش غنولي اب
انا : شبان ليييك.... اه
حطني و بقا معنقني شحال من بعد مشا دوش و رجع باش نتعشاو و هو حاطني فوق ركابيه و كايوكلني و رجليه عمرهوم مازكاو ههه
انا : زگي رجليك خليني ناكل براحتي
سامي : مانقدرش ا حبيبتي راه فتنتيني بهاد اللبسة. نوضتي فيا البركان
انا : هههههههه
ماحسيت براس تا لقيت راسي فوق الناموسية و سامي فوق مني هههه ضرب تلاتة ديال البيلانتيات خاف علي ولدو

.الجزء ١٩ و الاخير
دازو ثلاثة دسنين على زواجنا و دوزتها كلها فرح و سعادة و الحمد الله على كل حال تزاد عندنا دري سميناه جاد و دابا انا حاملة عاوتاني ههه ولكن هاد المرة قالت ليا الطبيبة عندي توأم و هاد المرة دوزتها عليه مسكين فالوحم جاني صعيب بزاف ههههه ..... انني نولد توأم هادا كان حلمي من نهار تزوجت انا و سامي هاذي هي قصتي مع سامي لي عشتها معاه بحال السمن مع العسل اروع ايام حياتي دوزتها معاه لقيت فيه كاع ليتمنيتو هاذي هيا قصتي انا ايناس نتمنى تعجبكم
اييييي الله الله يمكن وصلت وقتي دعيو معايا
انا : ساااااااااامييييييييي
هو : ايناس مالكي
انا : واااااااااااااو يمكن غنولد اااااااااييييي
هو تلف مسكين ماعرف مايدير واخا هادي ماشي اول مرة ههه شبعتو سبان فالطريق .... اخيرا تزادو ولت جوج بنات سميناهم هبة و هاجر

النهاااااااية

قصة حكاية حب: الجزء الثاني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصة جديدة بعنوان: حكاية حب
»  لعبة سلاحف النينجا الجزء الثانى 2009 كاملة على رابط واحد فقط بحجم 72 mb